راشد العمادي يفوز بالجائزة الأولى للميدالية الوطنية الشهرية لدولة الإمارات العربية المتحدة لشهر نوفمبر بدعم من بنك المشرق

(العين ، الإمارات العربية المتحدة) – شهد 16 نوفمبر 2019 ثاني ميدالية شهرية وطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من بنك المشرق لموسم الجولف 2019-2020. استضافه اتحاد الإمارات للجولف في نادي العين للفروسية والجولف أكثر من 45 لاعب غولف إماراتي تجمعوا للتنافس على الجائزة الشهرية. حظي راشد العمادي بنزهة رائعة حيث فاز بالجائزة الأولى لشهر نوفمبر.

نوفمبر 2019 الميدالية الوطنية الشهرية لدولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من بنك المشرق الفائزين في نادي العين للفروسية والرماية والجولف

شهدت الميدالية الوطنية الشهرية الثانية لدولة الإمارات العربية المتحدة والمدعومة من بنك المشرق للموسم الجديد بعض النتائج الرائعة ، لكن راشد العمادي احتل الصدارة بعد أن جمع إجمالي 41 نقطة ستابلفورد.

حصل عبيد الحلو على المركز الثاني في هذا الحدث بعد العد التنازلي برصيد 39 نقطة ويأتي في المركز الثالث بعد العد العكسي برصيد 39 نقطة من Stableford وكان عبد الواحد القاسم.

للحصول على جائزة أفضل إجمالي ، أطلق عضو الفريق الوطني داود جافال هدفين رائعين على المعدل 73.

في القسم الأول ، بالنسبة لمن هم في سن الخمسين أو أكثر ، كان نائب رئيس مجلس إدارة EGF يوسف العلي هو الفائز الواضح برصيد 33 نقطة.

تم تقديم الجوائز أيضًا على أساس الإعاقة مع فائزين في القسم A (0-14 إعاقة) والفائزون في القسم B (14-24 إعاقة). فاز أكرم سكيك بجائزة القسم الأول برصيد 38 نقطة ستابلفورد. فاز حميد السويدي بجائزة القسم ب بـ 35 نقطة ستابلفورد.

في قسم الناشئين ، تنافس 8 ناشئين في EGF على المراكز الثلاثة الأولى. جاء في المركز الأول محمد سكيك برصيد 40 نقطة. احتل عبد الله درويش المركز الثاني برصيد 39 نقطة واختتم راشد الحفيطي المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

Par 3 Winners

خلال الحدث ، استضاف منتدى EGF 9 أعضاء من فرقة التأسيس الوطنية في دورة أكاديمية ياس لينكس من المستوى 3. الفائز في مسابقة “Par 3” هو راشد النقبي.

وكانت الوصيفة في مسابقة Par 3 هي لطيفة الجسمي وسارة الهاشمي وحلت في المركز الثالث.

وشهد الحدث أيضًا تحديين “في الدورة التدريبية”. حصل يوسف العلي على جائزة أطول رحلة. وفاز عبد الواحد القاسم بجائزة الأقرب إلى المركز.

ستقام الميدالية الوطنية الشهرية القادمة لدولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من بنك المشرق احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر في نادي الحمرا للجولف. لمتابعة EGF والاطلاع على آخر أخبار الجولف الإماراتية ، ارجع إلى موقع EGF على www.egfgolf.com.