Hyeonji Kang تدافع عن لقبها في بطولة SGSC للسيدات المفتوحة

(الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة) – في الثاني من فبراير ، استضاف نادي الشارقة للجولف والرماية بطولة الجولف الحادية عشرة للسيدات ، والمضمار حاليًا في حالة ممتازة ، وكان اللاعبون يثنون على كل من المضمار والسيدات الثلاث الجديدة التي افتتحت. هذا الفصل.

السيدات المفتوحة – صورة جماعية

حققت Hyeonji Kang (EGC) درجة ممتازة من المستوى 72 للدفاع عن لقبها بصفتها البطل الحادي عشر للسيدات المفتوح. لم يسقط Hyeonji سوى طلقتين طوال اليوم في جولة قوية جدًا من الجولف ، اختار عضو نادي الإمارات للجولف الطيور في اليومين الثاني والخامس عشر ليسجل 72 درجة أثبتت أنها جيدة جدًا بحيث لا يمكن هزيمتها. سنتان على التوالي ، فازت Hyeonji بهذا الحدث في دورة يجب أن تناسب عينيها حقًا. شانتال الشايب (ADGC) جاءت أقرب من هينوجي برصيد 76 نقطة في جولة شملت 4 طيور ولكن لسوء الحظ بالنسبة لشانتال 2 ، أثبتت شبح الزوجي أنها مكلفة للغاية. لم تعد شانتال إلى المنزل خاوية الوفاض حيث حصلت على جائزة الوصيفين.

في المركز الثالث كانت Liang Wei Liu أيضًا من EGC حيث سجلت درجة 78 وهي نتيجة رائعة من 10 متسابقين وكانت كافية للحصول على المركز الثالث. فاز ساتنام كور (EGF) بالجائزة الصافية في ذلك اليوم بنتيجة 73 ، وكان ساتنام في فترة حكم غنية في الوقت الحالي وكان هذا يومًا جيدًا آخر لعضو EGF.