جميرا جولف إستيت جونيور 2022

أقيمت بطولة جميرا للجولف المفتوحة للناشئين 2022 فوق ملعب النار الذي صممه غريغ نورمان مع أكثر من 50 لاعب غولف مبتدئ يتنافسون في هذا الحدث. كانت الدورة في حالة لعب ممتازة وبالكاد كانت هناك سحابة في الأفق.

كان الفائز في بطولة جميرا للجولف المفتوحة للناشئين لعام 2022 برصيد مذهل واحد تحت إجمالي 71 من نادي المرابع العربية للجولف هو أونبين جانغ. لعب Eunbeen بشكل لا يصدق ، حيث سجل جولة خالية من الشبح مع طائر واحد في الحفرة 17 ليحقق النصر.

فاز سيث هوبكنسون بقسم الأولاد الإجمالي بنتيجة رائعة 71 ممثلاً عن عقارات جميرا للجولف. بدأ سيث في الجولة الأقل من المستوى نفسه حيث أنهىها مع عصافير رائعة في الفتحتين 1 و 18. وكان الوصيف في قسم الأولاد الإجمالي بمجموع 72 نقطة يمثل نادي المرابع العربية للجولف كان جايمين كانغ.

فازت أنكا ميريلا ماتيو في قسم الفتيات الإجمالي في العد العكسي بنتيجة 72 درجة تمثل نادي الإمارات للجولف. كان أنكا أقل من المستوى 3 في الثقوب الأربعة الأخيرة ليفوز في مباراة فاصلة على الورق أمام هانا آلان من نادي الإمارات للجولف التي سجلت أيضًا إجمالي 72 على ملعب فاير كورس.

وفاز بقسم بويز نت من قبل ديلان وايت ممثلاً لنادي إلس الذي سجل 70 شباكًا رائعة ، وكان الوصيف الذي يمثل نادي الإمارات للجولف بنتيجة 71 شباكًا لورنزو ليروني.

الفائز في قسم Girls Net الذي يمثل نادي خور دبي للجولف واليخوت بمجموع 67 شبكة ممتازة هو Samara D’Silva والوصيف الذي يمثل نادي الإمارات للجولف بنتيجة 70 صافي كان Liang Wei Liu.

في ذلك اليوم ، كانت هناك جائزتان في الملعب ، وكان الفائز أقرب دبوس في الحفرة 2 بتسديدة رائعة هو Javier Feliu والفوز بأقرب دبوس في الحفرة 11 كانت Hannah Alan.

 

 

 

دبي للجولف من نحن:

تدير دبي للجولف ثلاثة نوادي جولف رائدة في المنطقة ، نادي الإمارات للجولف ، ونادي خور دبي للجولف واليخوت ، وجميرا جولف إستيت. كان نادي الإمارات للجولف أول ملعب عشبي في المنطقة وله 30 عامًا من الخبرة ، فهو الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط. وبالمثل ، يقدم نادي خور دبي للجولف واليخوت تجربة ترفيهية واسعة من فئة الخمس نجوم في قلب المدينة. عقارات جميرا للجولف هي وجهة سكنية عالمية المستوى للجولف تقدم منازل فاخرة ومرافق ترفيهية وسط اثنين من ملاعب الجولف المشهود لها دوليًا ، مما يخلق تجربة أسلوب حياة لا مثيل لها في قلب دبي الجديدة. توفر دبي للجولف نظام حجوزات عبر الإنترنت يسمح للاعبي الجولف بحجز أوقات الجولف في ملاعب الجولف الثلاثة في دبي للجولف. يوفر نظام الحجز المركزي تشتهر أكاديميات دبي للجولف بأنها منشآت تعليمية على مستوى عالمي. توفر دبي للجولف أماكن فريدة من نوعها للشركات والأحداث الكبرى. كانت دبي للجولف في طليعة خدمات الجولف والجولف منذ إنشائها في الإمارات. تفخر الشركة بمسؤوليتها وتسعى إلى مواصلة الابتكار وقيادة الصناعة في المستقبل.

 

عقارات جميرا للجولف من نحن:

عقارات جميرا للجولف هي وجهة سكنية عالمية المستوى للجولف تقدم منازل فاخرة ومرافق ترفيهية وسط اثنين من ملاعب الجولف المشهود لها دوليًا ، مما يخلق تجربة أسلوب حياة لا مثيل لها في قلب دبي الجديدة. يقع المشروع على مساحة 1119 هكتارًا من المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، وهو وجهة لا مثيل لها توفر فرصًا استثمارية جذابة ووسائل راحة عالمية المستوى. تضم عقارات جميرا للجولف 700 أسرة وأكثر من 1835 منزلًا ، وتتألف حاليًا من 16 مجتمعًا فريدًا يطل على اثنين من أرقى ملاعب الجولف في العالم ، الأرض والنار. كل فيلا وشقة وتاون هاوس مصممة بشكل فردي هي أكثر من مجرد إقامة ؛ إنه منزل مثالي في حد ذاته. بصفتها مضيفة لبطولة موانئ دبي العالمية السنوية وبطولة أفيف دبي ، وموطناً لأكاديمية بيتر كوين في دبي ، تنافس جميرا جولف إستيتس أفضل وجهات الجولف في العالم.